انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟    

الإثنين, 18 يوليو, 2016 04:54:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
 داهمت وحدة أمنية متخصصة بمكافحة الإرهاب اليوم منزل " خلاد الدبأ " ابرز قيادات تنظيم القاعدة في منطقة الدبأ بمحافظة لحج.

واوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان الوحدة الأمنية عثرت على خزانين ممتلئين بمواد شديدة الانفجار كانا مدفونين داخل المنزل بشكل متقن ومن بين المواد المتفجرة مادة السيفور والغام وصواعق تفجير وقذائف مختلفة بالإضافة إلى أجهزة تحكم بالمتفجرات عن بعد.

وتأتي عملية المداهمة لمنزل الإرهابي الهارب خلاد الدبأ والمطلوب امنيا بعد عمليات بحث وتحري وجمع المعلومات اكدت تورطه بالتخطيط والتنفيذ والإشراف على عدة عمليات إرهابية واستخدام منزله لإدارة العمليات الإرهابية.

وبحسب المصدر الأمني فقد أشرف على عملية المداهمة ، مدير امن عدن اللواء شلال شايع ضمن الحملة الأمنية التي يقودها لمكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه من المناطق المحررة في عدن وبقية المناطق المجاورة لها.



غريفيث