كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الإثنين, 18 يوليو, 2016 10:16:00 صباحاً

اليمني الجديد -متابعات خاصة
كشفت مصادر صحفية اليوم الاثنين عن أولى بوادر اتفاق دخل أروقة مشاورات الكويت بين وفد الانقلابين ووفد الحكومة الشرعية.

ونقل موقع صحيفة عكاظ السعودية عن مصدر يمني مشارك في وفد الكويت أنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة عسكرية تتولى استلام العاصمة صنعاء وعمران والحديدة كخطوة أولية في عملية تسليم المدن وتفريغها من المليشيات.

وانطلقت مشاورات الكويت الجولة الثانية السبت الماضي بعد تعهدات أممية حصل عليها الوفد اليمني الحكومي بإنجاز اتفاقات تفضي الى حل الأزمة اليمنية واسقاط الانقلاب.
 
 



قضايا وآراء
مأرب