لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع    

الأحد, 17 يوليو, 2016 08:59:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
قال الناطق باسم المقاومة الشعبية في صنعاء "عبدالله الشندقي" اليوم الأحد إن الجيش والمقاومة سيطرا على مواقع كبيرة من جبل يام.

وأوضح "الشندقي" في بيان له بصفحته على "فيس بوك" بأن الجيش والمقاومة يسيطرون على الجهة الشرقية والجنوبيه من سلسلة جبال يام ويكبدون المليشيات خسائر كبيرة.

وأكد "الشنقي" بعد معارك عنيفة دارت اليوم الأحد بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيات الانقلاب من جهة أخرى في منطقة جبل يام بمديرية نهم شرق صنعاءتمكنت فيها قوات الشرعية من السيطرة على الجبال والمرتفعات الشرقية والجنوبية لسلسلة جبال يام وصولا إلى جبال الذيبة في الجهة الغربية والسيطرة عليها ومطاردة المليشيات باتجاه منطقة ضبوعة.

وكشف"الشندقي" عن سقوط اثني عشر قتيلا وعشرات الجرحى من المليشيات واستشهاد ثلاثة من أبطال الجيش والمقاومة وسبعة جرحى بينما لاتزال المطاردة للمليشيات مستمرة باتجاه ضبوعة غرب جبل يام.



غريفيث