تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق    

الجمعة, 15 يوليو, 2016 05:09:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
 قال الناطق باسم المقاومة الشعبية في صنعاء "عبدالله الشندقي" اليوم إن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرا على مواقع جديدة وإستراتيجية في نهم.

وأوضح الشندقي في منشور بصفحته على "فيس بوك" إن بطال أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنا من السيطرة على جبل الجروف وجبل الشهداء والجبال المحيطة بهما في منطقة جبال يام وذلك بعد معارك عنيفة دارت اليوم الجمعة.

وأكد أن ستة عشر قتيلا وعشرات الجرحى سقطوا من ميليشيات الحوثي واستشهد اثنين من أبطال الجيش والمقاومة وخمسة جرحى بينما لاتزال الاشتباكات مستمرة إلى هذه اللحظة في ظل تقدم للجيش والمقاومة وفرار المليشيات .



قضايا وآراء
انتصار البيضاء