عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

الصورة من موقع "المصدر اونلاين"

السبت, 28 فبراير, 2015 09:29:00 مساءً

اليمني الجديد -متابعات
وصل مدينة عدن(جنوبي اليمن) وفد سياسي وقبلي من محافظتي مارب والبيضاء، للقاء الرئيس هادي.

وذكرت مصادر محلية ان الوفد بقيادة رئيس فرع حزب المؤتمر بمأرب عبدالواحد القبلي، وصل عدن مساء السبت لتأييد شرعية الرئيس هادي.

وتأتي زيارة الوفد القبلي بعد أيام من لقاء الرئيس عبدربه منصور هادي بقيادات سياسية ومحافظي المحافظات، كان من ضمنهم محافظ مارب سلطان العرادة.

وكان حزب المؤتمر الذي يتزعمه الرئيس السابق علي عبدالله صالح قد أعلن في وقت سابق عدم شرعية الرئيس هادي، بيد إن زيارة القيادي البارز في الحزب والذي ينحدر من محافظة شمالية عبدالواحد القبلي، تأتي لتأكيد شرعية هادي كرئيس للبلاد.

وبحسب موقع «المصدر أونلاين» فإن الوفد الذي يضم قرابة أربعين سيارة من القيادات السياسية والقبلية بمحافظتي مارب والبيضاء، من المقرر أن يلتقي بهادي غداً الأحد.

وأضاف إن الهدف من الزيارة تأييد الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي.

وكان الرئيس هادي قد استأنف نشاطه من مدينة عدن، عقب تمكنه من كسر الحصار المفروض عليه من قبل الحوثيين في العاصمة صنعاء منذ يناير الفائت.




غريفيث