كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الإثنين, 11 يوليو, 2016 05:44:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
 قال وزير الصحة العامة والسكان عضو اللجنه العليا للإغاثة في اليمن، الدكتور ناصر باعوم إن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبتنسيق مع مكتب منظمة الصحة العالمية في اليمن كجهة منفذة قام بتوفير المشتقات النفطية لمعظم المستشفيات الحكومية في عموم المحافظات لمده ستة أشهر.

وأضاف في تصريح بثته اليوم وكالة الأنباء اليمنية إن المنحة المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة لتوفير المشتقات النفطية ستغطي 82 مستشفى في عموم محافظات الجمهورية ، وستسهم في إنهاء معاناة المستشفيات من الانقطاعات الكهربائية وسيمكنها من العمل على مدار الساعة.

وأشاد الوزير باعوم بالاستجابة السريعة من مركز الملك سلمان التي جاءت بعد مطالبات من اللجنة العليا للإغاثة بدعم المستشفيات بالمشتقات النفطية، للتخفيف على المواطن.

وأكد أن وزارة الصحة العامة والسكان بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ومنظمات دولية أخرى، تعمل على استمرار وصول الأدوية لكافة المستشفيات والمراكز الصحية بمختلف المحافظات.



قضايا وآراء
مأرب