معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الخميس, 07 يوليو, 2016 10:49:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
استهدفت مقاتلات التحالف العربي آليات عسكرية، ومواقع لميليشات الحوثي وصالح، في منطقة ذوباب قرب باب المندب غرب تعز، فيما أحبطت الغارات محاولة تقدم للمليشيات باتجاه مواقع عسكرية تابعة للشرعية، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، وفق ما ذكرت «سكاي نيوز».

وقالت مصادر، إن «مقاتلات التحالف دمرت 3 مركبات عسكرية في ذات المنطقة، كما قتل أكثر من 13 من ميليشيات الحوثي وصالح، خلال صد القوات الشرعية لهجوم على مقر اللواء 35 غربي مدينة تعز».

وتجددت المواجهات بين قوات الشرعية اليمنية، ومليشيات الحوثي وصالح، في منطقة حرض في محافظة حجة.

وذكرت مصادر عسكرية أن قصفا مدفعيا متبادل تشهده حرض منذ ساعات الصباح بين الطرفين.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء