ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر أكد أن بلاده سددت الجمعة سندات بقيمة مليار دولار لقطر (الجزيرة)

الأحد, 03 يوليو, 2016 12:18:00 صباحاً

اليمني الجديد - الجزيرة نت
"رز قطر لقطر"، بهذه العبارة وغيرها أشعل مغردون قطريون وسم  "#شكرا_حكومتنا_لاعاده_اموالنا"، تعبيرا عن فرحتهم باستعادة الحكومة القطرية وديعة بقيمة مليار دولار أميركي من السلطات المصرية، كانت قطر منحتها للقاهرة دعما للاقتصاد في زمن الرئيس المعزول محمد مرسي.
 
وقال مغردون قطريون إن الشعب المصري يستحق كل مليارات الدنيا، ولكن حكومة الانقلاب وعلى رأسها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لا تستحق أي دعم، بحسب وصفهم.
 
وأضافوا أن الأموال منحتها قطر كدعم للشعب من باب الأخوة والمساهمة في نهوض الاقتصاد ورفع مستوى المعيشة، لكن مقدرات الدولة باتت تستخدم في قمع الشعب وقتل وسجن الأبرياء واستغلال الأموال في المصالح الشخصية للساسة بمصر، حسب تعبيرهم.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء