إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات    

الأحد, 03 يوليو, 2016 12:01:00 صباحاً

اليمني الجديد - صنعاء

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي ان اجازة عيد الفطر المبارك لجميع موظفي وحدات الجهاز الاداري للدولة والقطاعين العام والمختلط تبدأ يوم الاثنين 29 رمضان 1437هـ الموافق 4 يوليو 2016م وتنتهي السبت 9 يوليو 2016م.
 
وأوضح بلاغ صادر عن وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تلقت وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ نسخة منه أن الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك سيبدأ يوم الاحد الموافق 10 يوليو 2016م وذلك استناداً إلى القانون رقم 2 لسنة 2000م المادة رقم (3) و(4) بشأن الإجازات والعطل الرسمية.
 
ورفعت وزارتا الخدمة المدنية والتأمينات والإعلام بهذه المناسبة أحر التهاني وأطيب التبريكات الى كافة ابناء شعبنا اليمني العظيم ,, سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على شعبنا اليمني وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.



قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة