معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الأحد, 03 يوليو, 2016 12:01:00 صباحاً

اليمني الجديد - صنعاء

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي ان اجازة عيد الفطر المبارك لجميع موظفي وحدات الجهاز الاداري للدولة والقطاعين العام والمختلط تبدأ يوم الاثنين 29 رمضان 1437هـ الموافق 4 يوليو 2016م وتنتهي السبت 9 يوليو 2016م.
 
وأوضح بلاغ صادر عن وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تلقت وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ نسخة منه أن الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك سيبدأ يوم الاحد الموافق 10 يوليو 2016م وذلك استناداً إلى القانون رقم 2 لسنة 2000م المادة رقم (3) و(4) بشأن الإجازات والعطل الرسمية.
 
ورفعت وزارتا الخدمة المدنية والتأمينات والإعلام بهذه المناسبة أحر التهاني وأطيب التبريكات الى كافة ابناء شعبنا اليمني العظيم ,, سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على شعبنا اليمني وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء