معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الاربعاء, 29 يونيو, 2016 11:21:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
حصلت منظمة سياج اليمنية لحماية الطفولة على المرتبة "12" 12 بين المنظمات المتخصصة في حماية الطفولة والمرأة على مستوى العالم.

وجاء تصنيف سياج ضمن مشروع بيكسل العالمي كتكريم لجهودها في “..التضامن اﻹﻧﺳﺎﻧﻲ الجاد والعمل النزيه في مناهضة العنف ضد المراة والطفل”. كما انها المنظمة العربية الوحيدة في هذه القائمة.

وقد أسهمت سياج في مناهضة تزويج الصغيرات خلال الحرب الحالية ضمن برنامج حماية بتمويل سفارة مملكة هولندا. كما أنتجت في 2013م فيلم وقد عملت سياج على مناهضة تزويج الصغيرات خلال الحرب الحالية ضمن برنامج حماية بتمويل سفارة مملكة هولندا والذي ركز على تعزيز آليات الحماية المحلية ورفع الوعي المجتمعي بأضرار الزاج المبكر وتقديم العون القانوني والمناصرة للضحايا كما انتجت في 2013م فيلم “اعراس مؤلمة” بتمويل من المبادرة الامريكية الشرق اوسطية MEPI.

وتعمل سياج منذ تأسيسها في 2008م على تعزيز وحماية حقوق الطفل من خلال التصدي للانتهاكات الجسيمة وعلى رأسها العنف الجنسي وتجنيد وإشراك الأطفال في النزاعات المسلحة وتزويج الصغيرات واعدام القاصرين والاتجار بالأطفال وتجارة الأعضاء البشرية وغيرها من الانتهاكات الخطيرة.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء