"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

مليشيات الحوثي - ارشيف

الجمعة, 24 يونيو, 2016 08:17:00 مساءً

اليمني الجديد - إب - خاص

تواصل مليشيات الحوثي في محافظة إب، وسط اليمن، إعتقال عشرات الصرافين في سجن الأمن السياسي بالمحافظة منذ ما يقارب شهر كامل.
 
وأفادت مصادر أمنية مطلعة  أن ما يقارب عشرون صرافاً يخضعون لمعاملة سيئة في سجن الأمن السياسي منعت عنهم حتى زيارة ذويهم أو التواصل معهم منذ بداية رمضان.
 
وأكدت المصادر أنه كان مسموح لهم بزيارة أسبوعية لكن الميليشيا منعتها منذ يداية شهر رمضان.
 
وأضافت المصادر أن الميليشيا تمارس ابتزاز المختطفين، وتأخذ منهم مبالغ مالية كبيرة، تصل احياناً 30000 ريال نظير السماح لهم بالاتصال هاتفياً بذويهم وهو ما جعلها تمنع الزيارات وتطيل فترة اختطافهم غير القانونية للابتزاز المالي فقط - حسب المصدر.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء