العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

رئيس الوزراء بن دغر

الجمعة, 24 يونيو, 2016 07:10:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 أكد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر ان الحكومة تعمل على معالجة سريعة وعاجلة لمشكلة المياة في محافظة عدن ..مشيراً الى ان الحكومة اتخذت خطوات عاجلة لحل مشكلة المياة خلال الفترة القادمة وهو ماسيسهم في حل تلك المشكلة الكبيرة.
 
جاء ذلك خلال لقائه بقصر المعاشيق بعدن وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي والقيادة الجديدة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة اداء المؤسسة المحلية للمياه،  في ضل الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا وكيفية تحسين من ادائها والاسهام في تخفيف المعاناة على المواطنيين.
 
ووجه رئيس الوزراء السلطة المحلية في عدن حسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ بتجميد المديونية السابقة من فواتير المياة حتى نهاية ديسمبر من العام الماضي باعتبارها فترة حرب، على ان يتم تحصيل فواتير المياة من بداية شهر يناير لهذا العام.
 
من جهته عبر وكيل محافظة عدن عن شكره لدولة رئيس الوزراء على حرصه واهتمامه بقطاع المياة وحرصه على تحسينها في عدن وسعيه الحثيث على استقرار المؤسسة مالياً وادارياً.
 
وتحدث عدد من قيادات المؤسسة المحلية للمياة بعدن عن الوضع المآساوي التي تعيشه المؤسسة..مطالبين بايجاد حلول لها .



غريفيث