الخميس, 23 يونيو, 2016 10:48:00 مساءً

اليمني الجديد - تعز - خاص
تكثف مليشيات الحوثي وصالح في هذه اللحظات قصفها المدفعي والصاروخي على مواقع المقاومة الشعبية في مديريتي الوازعية  والقبيطة،  غربي مدينة تعز.
 
وبحسب مصادر محلية لـ(اليمني الجديد) فأن المليشيات تشدد قصفها الصاروخي والمدفعي الآن على مواقع المقاومة في جبل ذي عهده وجبهة المنصورة جنوب الوزاعية، وكذا مثلث الظريفه.
 
وتشارك المليشيات المتمركزة في جبال (الصيباره، والقرف، والصفي، والاحيوق)، ومواقعهم بمناطق (الرهيطة، والشقيرا، والغريب، وقناهو، والردف) من يومين بقصف مواقع رجال المقاومة جنوب وشرق الوزاعية، بدورها، ترد المقاومة بقصف مواقع المليشيات.
 
وتتمركز المقاومة الشعبية في جبال (المجر، وذي عهده، ونمن)، ومنطقتي الظريفة والمنصورة جنوبا، وفي جبال (الضعيف، وجرداد) ومناطق (الخبل، وشُريره، وراسن بني عمر التابعة للشمايتين) شرق الوزاعية.
 
في ذات الوقت، قصفت مليشيات الإنقلاب من ساعات الصباح الأولى ليوم الخميس إلى هذه اللحظة مواقع المقاومة في عزلة حمير مديرية مقبنة.
 
وذكرت المصادر أن المليشيات تقوم بقصف مواقع المقاومة وقرية النبيع عشملة عزلة حمير بالمدافع من الأخلود والعبدلة، وبصورايخ الكاتيوشا من موقع جبل البرقة والكمب، بمنطقة البرح.
 
وأشار إلى أن المقاومة ترد بالمدفعية والمضادات على مصادر النيران، وأكثر على مواقع مليشيا الإنقلاب في جبل البرقة قرب منصع أسمنت البرح غربي حمير.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء