عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

الاربعاء, 22 يونيو, 2016 11:15:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 
هبط الذهب إلى أدنى مستوياته في أسبوعين، الأربعاء، مع صعود الأسهم الآسيوية في ظل مؤشرات على أن بريطانيا ستصوت لصالح البقاء في الاتحاد الأوروبي في الاستفتاء المقرر غدا الخميس.
 
وبحلول الساعة 07:05 بتوقيت غرينتش انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1266 دولارا للأوقية، بعدما لامس أدنى مستوى له منذ التاسع من يونيو عند 1261.01 دولارللأوقية، حسب "رويترز".
 
وتراجع الذهب في العقود الأميركية الآجلة 0.3 بالمئة إلى1268.30 دولار للأوقية.
 
وهبط المعدن الأصفر نحو 2 بالمئة الثلاثاء في أكبر خسارة يومية له خلال شهر، بعد أن أظهر استطلاعان للرأي أن هناك احتمالات متزايدة باختيار بريطانيا البقاء في الاتحاد الأوروبي.
 
وفي حال صوت البريطانيون لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي في استفتاء 23 يونيو، فإن ذلك قد يعيد أوروبا إلى حالة الركود.
 
وهذا يعني فرض المزيد من الضغوط على الاقتصاد العالمي، ومن ثم يعزز إقبال المستثمرين على المعدن النفيس باعتباره ملاذا آمنا.



غريفيث