الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الجمعة, 27 فبراير, 2015 07:00:00 مساءً

اليمني الجديد -متابعات
استأنفت سفارة الإمارات العربية المتحدة عملها الدبلماسي اليوم الجمعة من مدينة عدن جنوب اليمن.

وقال الدكتور أنور بن محمد قرقاش  في تصريح صحفي إن هذا القرار يأتي دعما وترسيخا للشرعية الدستورية في اليمن الشقيق ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته.

وأشار قرقاش الى أن الإمارات متمسكة بالمبادرة الخليجية والمسار السياسي المتفق عليه اقليميا حسب البيان الأخير لوزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأكد أن بلاده ترفض الانقلاب الحوثي على الشرعية الدستورية وترفض كل الخطوات التعسفية التي قامت بها جماعة الحوثي.

وكانت وزارة الخارجية الإماراتية، أعلنت السبت الماضي تعليق أعمال سفارتها في صنعاء بعد إعلان ما يسمى بالبيان الدستوري من قبل جماعة الحوثي. 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء