مؤسسة نور الأمل تدشن برنامجها الجديد بكفالة ٩٠ يتيما في الأقروض بتعز     تهديد جديد للانتقالي بمنع مسؤولين في الحكومة من الوصول إلى عدن     وزير الشباب والرياضة يتفقد الأضرار بملعب 22 مايو بعدن     العقوبات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية تدخل حيز التنفيذ ابتداء من اليوم الثلاثاء     دلالة التصنيف الأمريكي للحوثيين "منظمة إرهابية"     أول دولة عربية تمنع دخول وفد الحوثيين أراضيها بعد تصنيفهم "منظمة إرهابية"     عشرات القتلى والجرحى في مواجهات بالحديدة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الإرهابية     تصريحات تصعيدية للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات رافضة لقرارات الرئيس هادي     تقدم كبير للجيش بجبهة مأرب ضمن خطة هجوم لاستعادة مواقع استراتيجية     ‏الحكومة تصف قبولها باتفاق ستوكهولم بالقرار الفاشل     السلام في عقيدة الحوثيين.. الحرب الدائمة أو الاستسلام المميت     مركز دراسات يكشف عن خسائر مهولة لقطاع الاتصالات باليمن منذ بداية الحرب     الحكومة تدعو مجلس الأمن إدانة الحوثيين بعد تورطهم بحادثة استهداف مطار عدن     الحكومة اليمنية تعلن نتائج التحقيقات في حادثة استهداف الحوثيين لمطار عدن بالصواريخ     مسلسل ويوثق الدولة الرسولية في تعز    

رئيس الوزراء اثناء لقائه بعدد من ابناء تهامة اليوم بعدن

الثلاثاء, 21 يونيو, 2016 07:24:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أشاد رئيس الوزراء  الدكتور أحمد عبيد بن دغر بالدور الكبير الذي تمثله تهامة ومقاومتها في مجابهة إنقلاب الحوثي وصالح والتي كانت سباقة في الدفاع عن الجمهورية.
 
مشدداً على ضرورة تقوية اللحمة الوطنية في الوقت الراهن لمواجهة المليشيات الانقلابية حتى يتم استعادة كافة مؤسسات الدولة وحماية الشرعية.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم بقصر المعاشيق بعدن عدد من قيادات وأبناء إقليم تهامة.
 
وعبر رئيس الوزراء حرص الحكومة على السلام الدائم والشامل الذي لن يتحقق إلا من خلال تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي 2216 والمبادرة الخليجية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.
 
ومن جهتهم عبر المتحدثون عن سعادتهم لقرار الحكومة في العودة إلى العاصمة المؤقتة عدن..مطالبين باستمرار عمل الحكومة من عدن وتطبيع الحياة وتفعيل مؤسسات الدولة في جميع المحافظات المحررة.
 
كما تركزت معظم كلمات الحاضرين عن الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها أبناء تهامة وانعدام الخدمات الأساسية وخاصة الكهرباء والصحة والمياة.
 
وأشاروا إلى حجم الانتهاكات والجرائم التي تقوم بها المليشيات الإنقلابية بحق أبناء تهامة..مطالبين الحكومة توفير الخدمات الأساسية لأبناء الإقليم.



تصويت

لماذا اعترض #الحزب_الاشتراكي و #التنظيم_الناصري على #قرارات_الرئيس_هادي الأخيرة؟
  لأن القرارات ليس لصالحهم
  لأن القرارات مخالفة للقان
  مناوئة لحزب سياسي أخر


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ