ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الإثنين, 20 يونيو, 2016 01:28:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
غادر وفد من وزارة الأوقاف والإرشاد اليمني متوجهاً الى المملكة العربية السعودية, لمناقشة الترتيبات والتجهيزات لموسم الحج 1437هـ، وذلك خلال اللقاء المقرر انعقاده بتاريخ 17 رمضان 1437هـ  الموافق 22 / 6 / 2016م.

ويرأس الوفد وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد المساعد لقطاع الحج والعمرة/ منير محمد دبوان والذي أكد أنه سيتم التوقيع على الاتفاقيات الخاصة بموسم الحج 1437هـ مع وزارة الحج والعمرة والنقابة العامة للسيارات ومؤسسة الطوافة ومكتب الوكلاء الموحد وعددٍ من الجهات المعنية بتقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام في المملكة العربية السعودية حتى يتسنى للحجاج اليمنيين أداء مناسكهم بكل سهولة ويُسر.      
                               
وسبق لوزير الأوقاف فؤاد عمر تأكيده لموافقة الجانب السعودي على عقد اللقاء مع وفد وزارة الأوقاف والإرشاد والفنيين في قطاع الحج والعمرة بالوزارة لمناقشة الترتيبات والتجهيزات لموسم الحج 1437هـ.              
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء