أغرب حادثة حبس لأستاذ بجامعة صنعاء وجميع أفراد أسرته     محافظ شبوة يفتتح مشروع طريق نوخان ويتفقد مشروع المياه     الحوثيون يرفعون تسعيرة "الزكاة" عشرة أضعاف والغرفة التجارية تهدد بالإضراب الشامل     انتقادات واسعة لمسلسل "الاختيار2" واتهامه بتزوير وقائع أحداث الانقلاب في مصر     تقرير أممي حول قيود الحوثيين على المنظمات الإنسانية في اليمن     أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب    

الإثنين, 20 يونيو, 2016 11:19:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
أكدت السلطات اليمنية في محافظة مأرب اليمنية، وجود أكثر من مليون نازح، في مناطق المحافظة الخاضعة لإدارة الحكومة الشرعية ، فارين من بلداتهم التي تقع ضمن محافظات يسيطر عليها الانقلابيون .

وأوضح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبد ربه مفتاح ، خلال تدشين مشروع حملة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمأرب الليلة الماضية أن محافظة مأرب تحتضن أكثر من مليون و200 ألف نازح وهم بحاجة إلى الاهتمام والرعاية وتقديم العون الإنساني .

وأبرز عبد ربه مفتاح أهمية المساعدات الإنسانية المقدمة من مركز الملك سلمان خاصة وأنها تأتي في ظروف بالغة الأهمية .. مثمنا الدعم السخي الذي يقدمه مركز الملك سلمان للشعب اليمني .

وأفادت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أن مشروع حملة مركز الملك سلمان يشمل توزيع 2400 سلة غذائية و 60 ألف وجبة إفطار خفيفة، يتم توزيعها عبر ائتلاف الخير للإغاثة والأعمال الإنسانية وبالتنسيق مع مؤسسة إغاثة للأعمال الإنسانية في اليمن.
 



قضايا وآراء
غريفيث