استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الإثنين, 20 يونيو, 2016 10:44:00 صباحاً

اليمني الجديد -
رحب الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي بالجهود الحثيثة التي بذلتها مؤخراً الأمم المتحدة وهيئات الإغاثة الدولية وكل الأطراف اليمنية التي توسطت وأسهمت في إطلاق سراح وتبادل مجموعات كبيرة من الأسرى والمحتجزين في اليمن.

وعد العربي في بيان صحفي اليوم، هذا التحرك بأنه يشكل خطوة مهمة لبناء الثقة بين الجانبين، معربا عن أمله بأن يستمر هذا الجهد الإنساني من أجل الإفراج عن جميع الأسرى والسجناء السياسيين ، معرباً عن أمله في أن تحدث هذه الخطوة أثراً إيجابيا في مسار المفاوضات الجارية بين الطرفين في دولة الكويت.

وناشد الأمين العام لجامعة الدول العربية المجتمع الدولي العمل على التكاتف وتضافر الجهود لإنهاء الصراع الدائر في اليمن.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء