كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

مليشيات الحوثي - ارشيف

الإثنين, 20 يونيو, 2016 01:11:00 صباحاً

اليمني الجديد - صنعاء
تسببت ميليشيا الحوثي في فقدان شاب لوعيه، واصابته بالشلل النصفي، جراء التعذيب الذي تعرض له في سجون الميليشيا لأكثر من نصف عام.
 
وقالت والدة المهندس ياسر احمد عيسي الناشري في مناشدة عبر "المصدر أونلاين"، إن نجلها، وهو مهندس في مجال النفط، يرقد حالياً في أحد مستشفيات العاصمة، بعد تعرضه للاختطاف قبل ثمانية أشهر، وتعذيبه من قبل الميليشيا.
 
وبحسب والدة الناشري، فقد التحق بالجيش الوطني مبكرا، قبل ان تقوم الميليشيا باختطافه اثناء عودته لمنطقته كعيدنة بمحافظة حجة لتشييع والده.
 
وذكرت أن ابنها كان قد تعرض اثناء اخفاءه قسريا -قبل معرفتهم بمكان اختطافه- للتعذيب حتي اصيب بشلل نصفي، قبل أن تتمكن الأسرة بمعرفة مكان سجنه في صنعاء وزيارته.
 
وأضافت "قمنا بزيارته بعد اسابيع من اختطافه، فوجدناه متعبا لا يستطيع الكلام والحركة، لنفاجئ بعد ذلك في الـ10 من رمضان باتصال ابلغونا فيه بان ابننا تم نقله لاحد المستشفيات لعمل اشعة رنين مغناطيسي".
 
وتابعت "حتى لحظة كتابة التقرير لم نستطع تغطية تكاليف الاشعة والادوية".
 
وناشدت والدة الناشري، الخيرين بمساعدة نجلها من اجل عمل الاشعة والتكفل بعلاجه.



قضايا وآراء
مأرب