شرطة جبل حبشي تضبط متهم بسرقة محويات منزل بـ٢٠ مليون     السنة والحديث.. جدلية الاتفاق والاختلاف     مجزرة جديدة في مأرب بصواريخ وطائرات مسيرة أطلقها الحوثيون     أطفال مأرب في تضامن مع أسرة الشهيدة "ليان"     الحوثيون مشروع للموت وبرنامج للحرب لا للسلام     حصيلة نهائية لمجزرة استهداف الحوثيين لمحطة في مأرب بصاروخ باليستي     حادث مروري مروع ينهي عائلة كاملة في محافظة لحج     سفير الإمارات في خدمة "الإخوان"     قراءة في تأزم العلاقات بين واشنطن واسرائيل     قناة بلقيس تعبر عن أسفها لبيان صادر عن أمين نقابة الصحفيين     ترحيب دولي بتشكيل لجنة للتحقيق في انتهاكات إسرائيل في غزة     احتجاجات مستمرة في تعز للمطالبة بإقالة الفاسدين     أول تقرير للعفو الدولية حول المختطفين وسجون التعذيب لدى الحوثيين     وزير الصحة ومحافظ شبوة يفتتحان وحدة معالجة المياه بمركز غسيل الكلى بعتق     الحكومة تنتقد قرارات واشنطن التصنيف الفردي للحوثيين بقوائم الإرهاب    

الخميس, 16 يونيو, 2016 11:16:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات

تسلم المركز الوطني للأورام السرطانية بعدن اليوم أدوية خاصة بمرضى السرطان وزراعة الأعضاء مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية.

ونوه مدير مكتب الصحة والسكان الدكتور الخضر ناصر لصور بالدور الانساني لمركز الملك سلمان للإغاثة في مختلف المجالات والذي يأتي القطاع الصحي في صدارته.

من جانبه عبر مدير مستشفى الصداقة التعليمي مدير مركز الاورام بعدن الدكتور جمال عبد الحميد ، عن ارتياحه لهذه اللفتة الإنسانية لمركز الملك سلمان والتي ستسهم في التخفيف من معاناة مرضى السرطان بعدن .

وبلغ عدد المترددين على مركز الاورام بعدن خلال شهري مارس وابريل من العام الجاري 2016م اكثر من 4176 مريضا من جميع المحافظات.




قضايا وآراء
غريفيث