معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الخميس, 16 يونيو, 2016 11:16:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات

تسلم المركز الوطني للأورام السرطانية بعدن اليوم أدوية خاصة بمرضى السرطان وزراعة الأعضاء مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية.

ونوه مدير مكتب الصحة والسكان الدكتور الخضر ناصر لصور بالدور الانساني لمركز الملك سلمان للإغاثة في مختلف المجالات والذي يأتي القطاع الصحي في صدارته.

من جانبه عبر مدير مستشفى الصداقة التعليمي مدير مركز الاورام بعدن الدكتور جمال عبد الحميد ، عن ارتياحه لهذه اللفتة الإنسانية لمركز الملك سلمان والتي ستسهم في التخفيف من معاناة مرضى السرطان بعدن .

وبلغ عدد المترددين على مركز الاورام بعدن خلال شهري مارس وابريل من العام الجاري 2016م اكثر من 4176 مريضا من جميع المحافظات.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء