مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات     إذا كانت السعودية الحليف فلا غرابة بوصول السفير الإيراني إلى صنعاء    

أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتى للشئون الخارجية

الخميس, 16 يونيو, 2016 10:42:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
تراجع وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، تصريحاته السابقة، والتي تحدثت من أن الإمارات انتهت من دورها العسكري المنضوي تحت قيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية، لإعادة الشرعية في اليمن.
 
وقال قرقاش في تغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الخميس، إن القوات الإماراتية، مستمرة في عملياتها العسكرية، حتى إعلان قيادة التحالف انتهاء الحرب.
 
لكنه أكد على أن "قواتنا أدت دورها في اليمن".
 
وأشار إلى أن "محور الرياض أبو ظبي، سيخرج من الأزمة أكثر قوة وتأثيراً، والضرورات الاستراتيجية للمنطقة تحتم ذلك، مكسب ستتضح أهميته الإيجابية على استقرارن"  لكنه لم يشر إلى فحوى الأزمة.



قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة