كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

ارشيف

الخميس, 16 يونيو, 2016 01:11:00 صباحاً

اليمني الجديد - البيضاء - خاص
 
شن رجال المقاومة الشعبية من أبناء القبائل هجوما واسعا ومفاجئا على أهم مواقع مليشيا الحوثي وقوات صالح في قيفة رداع بمحافظة البيضاء وسط البلاد .
 
مصادر محلية خاصة أفادت لـ(اليمني الجديد) أن رجال المقاومة الشعبية من أبناء القبائل شنوا هجمات متزامنة على مواقع الحوثيين في الثعالب والعليب القريبة من منطقة خبزة بمديرية القريشية التابعة لقيفة رداع؛ بقذائف الاربي جي والرشاشات المتوسطة.
 
واضاف المصدر أن تلك الهجمات تزامنت مع هجوم للمقاومة على نقطة عباد في منطقة حمة صرار بمديرية ولدربيع التابعة لقيفة رداع ؛ مؤكدا مصرع كل افراد النقطة من المليشيات .
 
واشارت ان الاشتباكات لا تزال مستمرة حتى ساعات متأخرة من مساء الأربعاء بين رجال المقاومة والمليشيات في محيط جبل الثعلب الذي يعد أهم موقع للحوثيين في قيفة رداع .
 
وعلى صعيد متصل قالت مصادر محلية ان مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح تقصف مناطق نوفان وعيشمة في بلاد ال الجوف بمديرية القريشية في قيفة بصواريخ الكاتيوشا وقذائف البي أم بي بشكل عشوائي .
 
وفي السياق قالت مصادر محلية إن مليشيات الحوثي وصالح تحضر لتفجير منزل أحد المواطنين بالبيضاء.
 
واوضحت المصادر أن المليشيات تستعد حاليا لتفجير منزل المواطن عبدالسلام مصلح الصراري في قرية "حمة صرار" بمديرية "ولد ربيع " بقيفة رداع محافظة البيضاء .
 
وذكرت  ان مليشيات الحوثي والمخلوع  ألقت قنابل يدوية على منزل الصراري بهدف إجبار النساء والاطفال على الخروج من المنزل استعدادا لتفجيره.
 
وبحسب ذات المصادر بأن أسرة الصراري لاتزال ترفض مغادرة منزلهم .
 
وتناشد أسرة الصراري المشائخ وكل من له القدرة على التدخل لإيقاف تلك الممارسات التي يتعرضون لها من قبل المليشيات.
 
 
 
 
 



قضايا وآراء
مأرب