الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الاربعاء, 08 يونيو, 2016 11:38:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

جددت نقابة الصحفيين مطالبتها بإطلاق سراح الصحفيين  المعتقلين وإنهاء مسلسل التنكيل الذي يتعرضون له منذ عام مضى.
 
ويصادف اليوم الخميس الذكرى الاولى لاختطاف الصحفيين عبدالخالق عمران و توفيق المنصوري وحسن عناب و أكرم الوليدي وعصام بلغيث و حارث حميد وهيثم الشهاب وهشام اليوسفي وهشام طرموم من قبل جماعة الحوثي.
 
ودعت النقابة في بيان لها صدر اليوم الخميس، 09 حزيران، 2016، حصل (اليمني الجديد) على نسخه منه المنظمات الحقوقية المعنية بحرية الرأي والتعبير وعلى رأسها اتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين  إلى تكثيف الجهود من أجل اطلاق سراح الزملاء.
 
وأعربت النقابة عن قلقها الشديد لأوضاع الزملاء السيئة في السجون خصوصا وهناك عشرة صحفيين مضربين عن الطعام منذ شهر مضى وتم نقلهم الى أماكن اعتقال غير معلومة.
 
وحملت النقابة  مليشيات الحوثي وصالح كامل المسئولية عن حياتهم وسلامتهم.



قضايا وآراء
مأرب