مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية     المهمشون.. معضلة دونية عمرها تسعة قرون     السعودية والإخوان.. علاقة السيف والنخلة (تحليل)     مليشيا الحوثي تعترف بمصرع 170 ضابطا بمواجهات مع الجيش الوطني بمأرب     مسؤول حكومي يسخر من تصريحات المرتضى حول الأسرى والمختطفين     حزب الإصلاح يأسف للتناولات الإعلامية حول أحداث مستشفى الروضة بتعز     تعرف على تفاصيل مهمة عن حقيقة تنظيم داعش في اليمن    

الجمعة, 03 يونيو, 2016 02:27:00 مساءً

اليمني الجديد - الجزيرة نت

قالت مصادر يمنية إن اشتباكات عنيفة اندلعت اليوم الجمعة في منطقة ذوباب تعد الأقوى منذ بدء الهدنة، في حين دارت مواجهات عنيفة بحي الجحملية في مدينة تعز، وتتواصل معارك الكر والفر في مناطق بشبوة.
 
وذكرت المصادر أن معارك عنيفة تدور على جميع الجبهات في مديرية ذوباب وفي حدود مديرية المضاربة في محافظة لحج (جنوب غرب اليمن) مع مديرية الوازعية في محافظة تعز (جنوب غرب)، حيث يحاول الحوثيون التقدم، بينما تتصدى المقاومة لمحاولاتهم.
 
وفي مدينة تعز، قالت المصادر إن مواجهات عنيفة دارت بين المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي في حي الجحملية.
 
وتعرض الحي لدمار واسع النطاق بعد تفجير مليشيا الحوثي 35 منزلا في نطاق الحي فقط لمنع تقدم قوات المقاومة.
 
وتشهد محافظة تعز خروقا يومية لوقف إطلاق النار الهش الذي بدأ في العاشر من أبريل/نيسان الماضي ممهّدا لمشاورات السلام الجارية في الكويت.
 



تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ