كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الاربعاء, 01 يونيو, 2016 06:34:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

هزت انفجارات عنيفة  محافظة مارب يعتقد أنها بمخازن السلاح التابعة لمعسكرات  المنطقة العسكرية الثالثة مساء اليوم الأربعاء.

وأفادت مصادر محلية بمأرب بأن مليشيات الحوثي استهدفت المنطقة العسكرية الثالثة بصواريخ الكاتيوشا أنه سمع دوي انفجار عنيف 8:30 و 8:26 مساء اليوم ثم توالت الانفجارات وتصاعد النيران بشكل هائل وما زالت الانفجارات مستمرة.
 
وأوضحت المصادر أن صاروخ حوثي استهدف مخزن سلاح في المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب وأنفجارات كبيرة في المخزن.
 
 وتسود حالة من الرعب والهلع على السكان في مدينة مارب الذين يشاهدون الانفجارات.



قضايا وآراء
مأرب