عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

صور للمجزرة اليوم بتعز

الاربعاء, 01 يونيو, 2016 04:56:00 مساءً

اليمني الجديد - تعز - خاص

قالت مصادر محلية لـ(اليمني الجديد) أن مليشيات الحوثي وصالح استهداف حي الروضة قبيل مغرب اليوم بصاروخ كاتيوشا مما أدى إلى سقوط ثلاثة شهداء بينهم طفلة علاوة عن جرح عدد آخرين .
 
واوضحت المصادر أن اشلاء الشهداء والجرحى تناثرت في المكان الذي وقعت فيه القذيفة فيما تم نقل المصابين إلى احد المستشفيات الخاصة المجاورة للمكان .
 
وسبق ان نشر اليوم  الناطق باسم المجلس العسكري للجيش الوطني في تعز، العقيد الركن منصور الحساني، إحصائية بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " أفاد فيها بأن "48 من المقاومة الشعبية قتلوا و51 من المدنيين جراء خروقات الحوثييين وقوات صالح منذ بدء الهدنة في 10 أبريل الماضي حتى 31 من مايو.
 
وأضاف أن "الحوثيين وقوات صالح ارتكبوا خلال الفترة نفسها 4027 حالة اختراق للهدنة، تسببت أيضاً في إصابة 409 من أفراد المقاومة و392 من المدنيين".
 
وتابع أنه "تم رصد تعزيزات للحوثيين وقوات صالح في المحافظة خلال الفترة نفسها، منها 1505 دورية عسكرية ودبابتان وأربع مدرعات، وست عربات لصواريخ الكاتيوشا.




غريفيث