ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الاربعاء, 01 يونيو, 2016 02:16:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 

 
أعلن المجلس العسكري التابع للجيش الوطني في تعز،وسط اليمن، اليوم الأربعاء،مقتل99 من المقاومة الشعبية والمدنيين بنيران الحوثيين والقوات الموالية لهم جراء أكثر من 4 آلاف اختراق للهدنة في المحافظة.
 
وذكر العقيد الركن منصور الحساني الناطق باسم المجلس العسكري، في إحصائية بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك أن "48 من المقاومة الشعبية قتلوا و51 من المدنيين جراء خروقات الحوثييين منذ بدء الهدنة في 10 أبريل الماضي حتى 31 من مايو .
 
وأضاف أن"  الحوثيين وقوات صالح ارتكبوا خلال الفترة نفسها 4027 حالة اختراق للهدنة ،تسبب أيضاً بجرح 801 من المدنيين والمقاومة .
 
وتابع أنه"  تم رصد تعزيزات للحوثيين في المحافظة منها 1505 دوريات عسكرية ودبابتان  و4 مدرعات،وست عربات لصواريخ الكاتيوشا.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء