اللجنة الأمنية بتعز تصدر 14 قرارا مهما     منظمة دولية تدعو الإدارة الأمريكية لوقف مبيعات الأسلحة للإمارات     انهيار متسارع للعملة اليمنية مقابل العملات الصعبة واستفادة مباشرة للحوثيين     جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي بمأرب     وزير الخارجية اليمني: استقرار اليمن من استقرار المنطقة بالكامل     منظمة دولية: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية بتعز ترتقي لجريمة حرب     منظمة دولية تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن صحفي يمني     إحصائية جديدة .. وفاة نحو 233 ألف يمني بسبب الحرب في اليمن     افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب     مرخة العلياء الحلم الذي أصبح حقيقة     مجزرة جديدة للحوثيين بتعز تخلف قتلى في صفوف الأطفال والنساء     تنديد واسع بعنف الشرطة الفرنسية على مصور من أصول سورية     كلمة الرئيس هادي بمناسبة 30 من نوفمبر     محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام     مصرع قيادي كبير في تنظيم القاعدة في كمين بأبين    

الاربعاء, 01 يونيو, 2016 02:16:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 

 
أعلن المجلس العسكري التابع للجيش الوطني في تعز،وسط اليمن، اليوم الأربعاء،مقتل99 من المقاومة الشعبية والمدنيين بنيران الحوثيين والقوات الموالية لهم جراء أكثر من 4 آلاف اختراق للهدنة في المحافظة.
 
وذكر العقيد الركن منصور الحساني الناطق باسم المجلس العسكري، في إحصائية بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك أن "48 من المقاومة الشعبية قتلوا و51 من المدنيين جراء خروقات الحوثييين منذ بدء الهدنة في 10 أبريل الماضي حتى 31 من مايو .
 
وأضاف أن"  الحوثيين وقوات صالح ارتكبوا خلال الفترة نفسها 4027 حالة اختراق للهدنة ،تسبب أيضاً بجرح 801 من المدنيين والمقاومة .
 
وتابع أنه"  تم رصد تعزيزات للحوثيين في المحافظة منها 1505 دوريات عسكرية ودبابتان  و4 مدرعات،وست عربات لصواريخ الكاتيوشا.




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ