استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الإثنين, 30 مايو, 2016 02:08:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
وصلت إلى مدينة عدن، اليوم الإثنين، سفينة إماراتية محملة بمولدات كهربائية ومعدات دعماً لقطاع الكهرباء في العاصمة عدن.

وقال مسؤولون في ميناء عدن لـ24 إن "سفينة إماراتية رست الإثنين في ميناء عدن محملة بمولدات ومعدات خاصة بكهرباء عدن، ضمن الدعم الذي تقدم حكومة أبوظبي لمختلف القطاعات في المدنية".

وأكد المسؤولون أن "المولدات الكهربائية التي قدمتها الإمارات لعدن سوف تحل مشكلة انقطاعات الكهرباء".

وكان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تعهد بحل مشكلة انقطاعات كهرباء عدن قبيل شهر رمضان، في اتصال مع محافظ عدن عيدروس الزبيدي.

وتسببت الانقطاعات المتكررة للكهرباء في عدن، عن وفاة سبعة مديين بينهم عريسان ليلة زواجهما.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء