"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

ارشيف

الاربعاء, 25 فبراير, 2015 12:37:00 مساءً

اليمني الجديد - صنعاء
سيطر مسلحي جماعة الحوثي  فجر اليوم الاربعاء على معسكر القوات الخاصة  غرب العاصمة صنعاء
                 
وقال مصدر عسكري "أن مسلحي جماعة الحوثي" سيطروا على معسكر نوعي للقوات الخاصة التابعة للجيش اليمني في العاصمة صنعاء".

واضاف المصدر في تصريح لـ"وكالة الاناضول "إن مسلحي جماعة الحوثي سيطروا في وقت متأخر من مساء أمس على معسكر للقوات الخاصة غرب صنعاء بعد مواجهات استمرت لساعات بين الطرفين".

واشار الى أنه مواجهات مساء أمس بدأت باقتحام الحوثيين لبوابات المعسكر وتم صدهم من قبل منتسبيه، غير أن مسلحي الحوثي عاودوا اقتحام المعسكر للمرة الثانية بالدبابات والأسلحة والثقيلة".

من جهته نقل مراسل الجزيرة نت عن مصدر عسكري أنه تم تسليم معسكر القوات الخاصة الواقع في منطقة الصباحة غرب صنعاء إلى مسلحي الحوثي بعد اشتباكات متقطعة.

وافادت مصادر في القوات الخاصة إن عددا من منتسبي المعسكر  قتلوا خلال هجوم شنه المسلحون الحوثيون من البوابة الرئيسية الغربية للمعسكر.

تأتي هذه التطورات بعد ايام من تمكن الرئيس هادي من الفرار من قبضة الاقامة الجبرية التي فرضتها جماعة الحوثي عليه في صنعاء ووصوله الى عدن. 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء