الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن    

الثلاثاء, 24 مايو, 2016 03:38:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قال الناطق باسم المقاومة الشعبية في صنعاء "عبدالله الشندقي" اليوم الثلاثاء إن المقاومة الشعبية والجيش حررا أجزاء واسعة من مديرية نهم.

وقال "الشندقي" في بيان بصفحته على "فيس بوك" إن خروقات متعددة للهدنة ارتكبتها مليشيات الحوثي وصالح في جبهة نهم صنعاء كان آخرها الهجوم الذي شنته المليشيات فجر اليوم الثلاثاء على مواقع المقاومة والجيش الوطني بحريب نهم .

وأشار إلى أن المقاومة والجيش تصدا لها وقاموا بمطاردة المليشيات والسيطرة على مناطق واسعة من مديرية نهم هي :قرى آل عامر والضبيعة والذراع ونمله.

وأكد ان المقاومة سيطرة على مواقع إستراتيجية هي : الحمره ونصيب مفتاح والشريه وإلقصباء والجامع والقرين والنجفه والزعزوع والمشبه وكذلك منفذ الشويحط الذي يسيطر على مناطق ووادي وسط.

وأوضح ان المقاومة والجيش الوطني يحاصرون ميليشيات الحوثي في منطقة وسط بعد السيطرة على بداية الوادي منها .

وكشف الشندقي عن مقتل أكثر من اثنين وعشرين من عناصر المليشيات وعشرات الجرحى منهم وشهيد وجريحين من المقاومة الشعبية والجيش الوطني .
 



قضايا وآراء
غريفيث