"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

صورة من الارشيف لمليشيا الحوثي

الأحد, 22 مايو, 2016 05:37:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

افادت مصادر خاصة بمحافظة ذمار عن قيام ميليشيات الحوثي وصالح بذمار اليوم الأحد  بإرسال تعزيزات عسكرية ضخمة إلى محافظة تعز لتعزيز قواتها التي تخوض معارك عنيفة مع رجال المقاومة والجيش الوطني في تعز منذ اكثر من عام .
 
وأوضحت المصادر أن التعزيزات العسكرية التي دفعت بها ميليشيات الحوثي وصالح اليوم من ذمار الى  تعز  تقدر باكثر من عشر آليات عسكرية وعشرات المقاتلين العسكريين من القوات الموالية لصالح وعناصر الميليشيات في المحافظة .
 
وذكرت أن التعزيزات الحوثية أرسلت لتعزيز قواتها في  الجبهتين  الغربية والشرقية في مدينة تعز وذلك بعد تقهقر عناصر المليشيات في تلك الجبهتين امام ضربات رجال المقاومة والجيش الوطني في تعز.
 
واشارت إلى أن المليشيات خسرت في معاركها الاخيرة  مع رجال المقاومة في تعز خسائر فادحة في الارواح والعتاد بعد إختراقها للهدنة التي اعلنت عنها الامم المتحدة في الثامن عشر من شهر ابريل المنصرم منذ لحظاتها الاولى.
 
ولفتت إلى ان هذه التعزيزات الحوثية جائت بعد سقوط عشرات القتلى من عناصرها  والتي وصلت اعداد كبيرة منهم الى ذمار خلال الايام القليلة الماضية رغم تكتمها الشديد في الافصاح  عن قتلاها أمام مناصريها في ذمار.
 
فضلا عن وصول عربات نقل تحمل عدد من الآليات والاطقم العسكرية الى مدينة ذمار ليلة امس من تلك الآليات التي تمكن رجال المقاومة والجيش الوطني من تدميرها واعطابها في المعارك المستمرة منذ اختراق الهدنة .
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء