انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟    

صورة الانفجار الذي وقع بالمكلا

الأحد, 22 مايو, 2016 02:22:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

هز انفجار عنيف، عصر اليوم الأحد، الأحياء الشرقية، بمدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، جنوب البلاد.
 
وأوضحت مصادر محلية، وشهود عيان، أن الانفجار وقع في منطقة روكب، شرق المكلا، خلف بنايات تابعة لرجل الأعمال الحضرمي بقشان.
 
وتباينت الأنباء حول طبيعة الانفجار، حيث أفادت مصادر أنه وقع بمنزل مكون من طابق واحد، كان يتواجد به عناصر من تنظيم القاعدة، في منطقة روكب، بينما قالت مصادر أخرى، أنه ناجم عن سيارة مفخخة، انفجرت جوار محطة بترول، في روكب، وبويش شرق المكلا.
 
في الوقت الذي تحدثت مصادر أخرى، عن غارة نفذتها طائرات تابعة للتحالف على عمارة كان يتواجد بها عناصر إرهابية، في الشارع الرئيس بمنطقة بويش بالمكلا.
 
يأتي هذا، بعد تنفيذ قوات النخبة الحضرمية، وقوات التحالف العربي، عملية نوعية مساء أمس السبت، استهدفت خلايا تابعة للقاعدة، في روكب وبويش وربوة المهندسين بالمكلا، حيث أسفرت العملية عن مقتل 13 من العناصر الإرهابية وأسر 2 آخرين، واستشهاد 2 من قوات النخبة، وإصابة 9 آخرين.
 




غريفيث