ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الأحد, 22 مايو, 2016 01:44:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
 أحتشد المئات من المؤيدين لميليشيات الحوثي اليوم الأحد في ميدان السبعين بصنعاء للمشاركة في الاحتفال الذي دعت إليه جماعة الحوثيين المسيطرة على صنعاء.

صنعاء – هزت انفجارات عنيفة العاصمة صنعاء اليوم الأحد جراء قنابل صوتية ألقتها مقاتلات التحالف العربي، بالتزامن مع احتفال كبير يقيمه الحوثيون بذكرى العيد الوطني الـ 26 للوحدة اليمنية.
وقال شهود عيان إن انفجارات عنيفة هزت العاصمة جراء قنابل صوتية ألقتها مقاتلات التحالف، ما أثار ذعر المواطنين.

ولا تزال مقاتلات التحالف تحلق في أجواء العاصمة بشكل كثيف وبعلو منخفض، دون استخدام الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي صالح المضادات الأرضية ضدها.

وتأتي هذه الانفجارات بالتزامن مع احتشاد المئات من اليمنيين في ميدان السبعين بصنعاء، للمشاركة في الاحتفال الذي دعت إليه جماعة الحوثيين المسيطرة على صنعاء.

ورفع المشاركون في الاحتفال صورًا للرئيس اليمني السابق علي صالح، كما رددوا شعار الحوثيين المعروف “بالصرخة”، وحضر الاحتفال رئيس اللجنة الثورية للحوثيين محمد الحوثي وعدد من القيادات الجنوبية الموالية للحوثيين من بينهم خالد باراس وعبد العزيز حبتور.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء