استطلاع الرأي.. أسباب الصراع والحرب في اليمن أول دراسة علمية لمركز المخا للدراسات الاستراتيجية     مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن    

السبت, 21 مايو, 2016 03:49:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ان يوم غد الأحد إجازة رسمية لجميع موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط وذلك بمناسبة الذكرى الــ 26 للعيد الوطني للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وعبرت وزارتي الخدمة المدنية والتأمينات والإعلام والمؤسسات التابعة لها بهذه المناسبة بأجمل التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والى نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن الاحمر ، والى الحكومة ممثلة بالدكتور احمد عبيد بن دغر ، والى كافة ابناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بهذه المناسبة العظيمة.

كما تمنت وزارتي الخدمة المدنية والتأمينات والاعلام من الله العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وقد تحقق له الامن والاستقرار والسلام والوئام والتعايش والعدالة المتساوية والحكم الرشيد في ظل الدولة اليمنية الاتحادية التي يتوق لها كافة ابناء الشعب اليمني.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء