العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

ارشيف

الثلاثاء, 24 فبراير, 2015 09:45:00 صباحاً

اليمني الجديد - صنعاء
بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي خطابا إلى مجلس "النواب" اليمني، أبلغه فيه بسحب استقالته التي كان قدمها يوم 22 يناير/كانون الثاني الماضي.

وأوضح مصدر مقرب من هادي أنه بعث برسالة إلى مجلس النواب باعتباره المؤسسة الدستورية التي قدم استقالته إليها ولم يبت فيها بالرفض أو القبول لعدم قدرته على الانعقاد في مقره بالعاصمة صنعاء بعد محاصرته من قبل مسلحي الحوثي.

وعقد هادي امس الاثنين اجتماعا في عدن جنوب اليمن مع محافظي الأقاليم الرافضين للانقلاب، لبحث تطورات الأوضاع في البلاد عقب استئنافه مهامَّه رئيسا لها.

وافادت مصادر في مؤتمر الحوار الذي يرعاه مبعوث الامم المتحدة الى اليمن جمال بن عمر في فندق "موفنبيك" بصنعاء "بأن قيادا من سبعة فيهم أحزاب اللقاء المشترك، توجهوا إلى عدن للاجتماع مع هادي.

وقال الأمين العام لحزب العدالة والبناء عبد العزيز جباري إن حزبه وأحزاب التجمع الوحدوي والتنظيم الناصري والتجمع اليمني للإصلاح والعدالة والرشاد والاشتراكي قررت في اجتماع بصنعاء أمس الاثنين، التوجه إلى عدن للتشاور مع الرئيس هادي حول أفضل السبل لحل الأزمة التي تعيشها البلاد.

وجاء قرار الأحزاب السبعة بعد فشل جلسة التشاور التي عقدت مساء الأحد بين القوى السياسية، وسط خلافات شديدة وتعنت كبير من قبل جماعة الحوثي.
 
 
 




قضايا وآراء
مأرب