وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن    

الاربعاء, 18 مايو, 2016 01:32:00 مساءً

اليمني الجديد - الرياض

 التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر اليوم الأربعاء بقيادة تكتل نواب الشرعية الذي يضم أعضاء مجلس النواب الرافضين للانقلاب، مشيداً بموقفهم الواضح في رفض تسلط الميليشيا الانقلابية وسيطرتها على مؤسسات الدولة.
 
وجرى خلال اللقاء بحث المستجدات الميدانية والسياسية وما تتولاه الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية من مهام تهدف إلى تحقيق السلام وفقاً للمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن 2216.
 
وثمن نائب رئيس الجمهورية أدوار أعضاء مجلس النواب في تأييد الشرعية واصفاً مواقفهم تلك بالمواقف المسؤولة التي أحبطت الكثير من مخططات الانقلابيين في الاستيلاء على السلطة.
 
وأكد قادة التكتل تمسكهم بالمرجعيات المتفق عليها والمتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن وضرورة استناد أي مشاورات على هذه المرجعيات، مشيدين في ذات الوقت بأدوار نائب رئيس الجمهورية وجهوده في استعادة الدولة وإحلال الأمن والاستقرار.
 
 
 



غريفيث