عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

الأحد, 15 مايو, 2016 02:21:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
نفى وفد الحكومة اليمنية المشارك في المشاورات ــ التي تستضيفها دولة الكويت ــ حدوث أي توافق مع وفد المليشيا الانقلابية لتشكيل حكومة توافقيه.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن مصدر مسؤول في الوفد تصريحه اليوم .." إن هذه التسريبات محاولة من الانقلابيين لمغالطة الرأي العام وتضليله والهروب من الاستحقاقات المطلوب تنفيذها لإحلال السلام في اليمن ".

وأكد المصدر عدم حصول أي تقدم يذكر في المشاورات بسبب تعنت وفد الميليشيا الانقلابية ورفضهم المرجعيات المقرة مسبقا وإصرارهم على شرعنة وتثبيت الانقلاب وما ترتب عليه من " حوثنة " لمؤسسات الدولة بجانب إصرارهم على عدم تسليم السلاح وانقلابهم عن المرجعيات المتمثلة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية .. إضافة إلى مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن وخاصة قرار / 2216 /.



غريفيث