اغتيالات جديدة في عدن     استطلاع الرأي.. أسباب الصراع والحرب في اليمن أول دراسة علمية لمركز المخا للدراسات الاستراتيجية     مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة    

السبت, 14 مايو, 2016 07:07:00 مساءً

اليمني الجديد - صنعاء

 نعت نقابة الصحفيين اليمنيين وفاة الزميل الصحفي محمد حمزة العلواني عضو نقابة الصحفيين اليمنيين ونائب رئيس تحرير صحيفة الصحوة الناطقة باسم حزب التجمع اليمني للإصلاح، الذي رحل عن دنيانا يومنا هذا السبت آثر نوبة قلبية مفاجئة.
 
واعتبرت نقابة الصحفيين أن الصحافة اليمنية خسرت أحد ابنائها المهنيين وهو في اوج عطائه بعد أن قدم عطاءً كبيرا في مجال الصحافة المكتوبة والإعلام الالكتروني، وعرف بحبه لمهنته ودعمه للإبداع والمبدعين، وبكفائته في إدارة عمله ومسئولياته.
 
بدأ الفقيد مسيرته الصحافية نهاية تسعينيات القرن الماضي محررا صحفيا بصحيفة الصحوة عام 1999 وتدرج فيها حتى وصل منصب نائب رئيس التحرير في 17 مارس 2015.
 
يعد الفقيد من مؤسسي الصحافة الاخبارية الإلكترونية باليمن فقد كان أحد مؤسسي موقع الصحوة نت الاخباري ثم شغل مدير تحريره منذ 2003 حتى وفاته رحمه الله.
 
وتولى إدارة خدمة الصحوة موبايل والإشراف عليها منذ إطلاقها عام 2007م حتى إيقافها بقرار من جهاز الأمن القومي الذي يديره الحوثيون في أواخر أبريل 2015.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء