انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

السبت, 14 مايو, 2016 02:59:00 مساءً

اليمني الجديد -
أدان مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بمحافظة تعز محاولة اغتيال الشخصية الوطنية الأستاذ /عبد الله علي الشيباني أحد قيادات المقاومة الشعبية بالمحافظة، والذي استهدفت سيارته التي كان يستقلها مع ابنه بقذيفة آر بي جي بمنطقة المركز مديرية الشمايتين صباح هذا اليوم السبت من قبل مسلحين مترصدين له في الطريق ،و أصيب هو وابنه بإصابات متوسطة.

واعتبر المجلس هذا الاستهداف الإجرامي الجبان من قبل عصابات موتورة تتربص بالوطن و المواطن قد استمرأت الجريمة ، وأدمنت القتل، وألفت التدمير والتخريب.

وأكد المجلس أن مثل هذه الأعمال الغادرة لن تثني شعبنا عن مواصلة المقاومة انتصارا للحق و مناصرة للشعب و الوطن ، الذي يبذل أحراره الدم و المال من أجل حريته و كرامته .

وأضاف:إن هذا العمل الجبان يقدم رسالة واضحة للشعب اليمني كله مدى ما وصلت إليه هذه العصابات الإجرامية من بشاعة و حقد و ارتهان للشيطان ، و هو ما بات يدركه شعبنا تماما .



قضايا وآراء
انتصار البيضاء