معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الخميس, 12 مايو, 2016 01:45:00 مساءً

اليمني الجديد - المهرة

أقيم اليوم بقيادة محور الغيضة بمحافظة المهرة حفل تخرج الدفعة الاولى من الشرطة المحلية بالمحافظة برعاية محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي محمد كدة.
 
وهنأ المحافظ كده في كلمته التي القاها في الحفل الخريجين ناقلا لهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة ..موكدا اهتمام السلطة المحلية بالخريجين واستيعابهم في الاجهزة الامنية ضمن اطار تأهيل الكادر البشري لا بناء المحافظة.
 
واشاد كده حسب وكالة سبأ  بمستوى الاعداد والتدريب الذي تلقوه خلال فترة الدورة..مثمناً الجهود التي قدمته دولة الامارات العربية المتحدة في دعمها وتمويلها لهذه الدورة.
واوضح مدير الشرطة بالمحافظة اللواء احمد قحطان ان عدد من الدفع سيتم تدريبها وتأهيلها خلال الايام القادمة ..معبراً عن سعادته بتخرج هذه الكوكبة من الدماء الشابة في الشرطة المحلية التي ستساهم في القضاء على الجريمة وتعزيز ثقافة واحترام القانون.
 
وقال "سيتم توزيع الدفعة الاولى على حماية المنشآت البرية والبحرية وشرطة خفر السواحل ومكافحة المخدرات".
 
واشار مدير مدرسة القتال بمحور الغيضة العقيد حسين محمد مقبل الى ان الخريجين البالغ عددهم 500 جندي تلقوا خلال 45 يوميا معارف ومهارات تدريبية حديثة في مختلف المعارف النظرية والتطبيقية.
 
حضر حفل التخرج عضو مجلس النواب محمد علي ياسر ، وعضو مجلس الشورى توكل سالم ياسين ،وقائد محور الغيضة العميد عبدالله منصور علي، وقائد اللواء 137 مشاه العميد الركن محمد بن محمد القاضي ،وعددا من المسئولين في المحافظة.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء