لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع    

الاربعاء, 11 مايو, 2016 02:54:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
أشاد مجلس الوزراء اليمني اليوم الأربعاء ببيان اللجنة الأمنية العليا في محافظة عدن، الذي وجه الوحدات الأمنية المسئولة عن تنفيذ الحملة الالتزام بالقانون في التعامل مع الأشخاص المشتبه بهم.

وثمن مجلس الوزراء خلال إجتماعه اليوم  الجهود التي يقوم بها محافظ عدن ومدير الأمن في ضبط الأمن والاستقرار بالمحافظة والنجاحات الملموسة التي تحققت.

 ووجه قيادة السلطة المحلية سرعة العمل على إنهاء ازدواجية المهام الأمنية القائمة حاليا، والتي تعيق الأجهزة الأمنية الرسمية عن القيام بواجبها وتحمل مسؤوليتها في حفظ الأمن والاستقرار، وهو ما تستغله العناصر الارهابية والمتطرفة اسوأ استغلال لتنفيذ عملياتها الشيطانية الدموية.

وأشاد مجلس الوزراء عاليا، بالموقف الشعبي من أبناء مدينة عدن الرافض لأية ممارسات عنصرية لا تمثل الأخلاق الكريمة وقيم التسامح والمدنية المعروفين بها..مؤكدا أن مدينة عدن ستظل على الدوام مثلما كانت رمزاً للمدنية وواحة السلام وأيقونة للتعدد والتنوع الثقافي والفكري.

ووجه مجلس الوزراء، وزارة الداخلية والسلطات المحلية بالمحافظات المحررة بالتسريع بتفعيل أداء الأجهزة الأمنية للقيام بواجباتها ومسئولياتها في مواجهة الارهاب وضبط الأمن وفرض سيادة القانون وتحقيق الاستقرار.
 



غريفيث