مصرع عشرات الحوثيين في أعنف مواجهات بجبهات مأرب     انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم    

الإثنين, 09 مايو, 2016 02:49:00 مساءً

اليمني الجديد- د ب أ
قالت المنظمة الدولية للهجرة إن 108 من المهاجرين الإثيوبيين وصلوا اليوم الإثنين إلى محافظة عدن جنوبي اليمن عن طريق البحر.

وأضافت المنظمة (مكتب اليمن) في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن هؤلاء وصلوا إلى منطقة خور عميرة بمحافظة عدن عن طريق البحر، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وفي سياق آخر، أوضحت المنظمة أن "الوحدة الطبية المتنقلة التابعة لها قامت بزيارة مواقع للنازحين جراء الصراع في محافظة حجة شمال غربي اليمن، وقدمت لهم معونات طبية".

يشار إلى أن السلطات اليمنية تعلن بشكل متكرر عن وصول أعداد كبيرة من المهاجرين الإثيوبيين والصوماليين إلى عدة مناطق في البلاد عن طريق البحر، وهو ما يشكل أعباء اقتصادية مضاعفة على هذا البلد الذي يشهد حرباً منذ أكثر من عام، والمصنف من بين أفقر بلدان العالم.



غريفيث