العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الأحد, 08 مايو, 2016 02:33:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
قال مستشار الرئيس اليمني ورئيس الفريق الاستشاري لوفد الحكومة بمشاورات الكويت، نصر طه مصطفى: إن على "الانقلابيين" الاعتراف بشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي كأساس للعودة إلى المسار السياسي.

وأضاف مصطفى في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، اليوم الأحد (8 مايو 2016): إن العودة للمسار السياسي تتطلب أيضا إلغاء "الإعلان الدستوري" وكل ما ترتب عليه من قرارات باطلة.

وأعلن الحوثيون بداية العام 2015 إعلانا دستورياً يشرعن لسلطتهم بعد استقالة الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة خالد بحاح وسيطرتهم على العاصمة صنعاء.

وتمر مشاورات الكويت بحالة من الجمود في أسبوعها الثالث بسبب رفض وفد الحوثيين وصالح الانخراط في المشاورات وفقاً لجدول الأعمال المتفق عليه قبل بدء المشاورات.



غريفيث