كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الخميس, 05 مايو, 2016 05:30:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
استقبل محافظ أرخبيل سقطرى اليمني العميد سالم عبد الله السقطري ومعه قائد اللواء الأول مشاة بحري العميد الركن محمد الصوفي اليوم الخميس في ميناء المحافظة 80 طقما عسكريا بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة للواء أول مشاة بحري بالمحافظة.

وثمّن المحافظ السقطرى بالدعم الإيجابي التي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة للواء أول مشاة بحري الذي يعتبر اللواء الوحيد لحماية الأرخبيل، مؤكداً أن هذا الدعم سيحدث نقلة كبير في القوات المسلحة في المحافظة ويعزز من مستوى جاهزيتها بمختلف المعسكرات التابعة للواء.

 وقال المحافظ السقطرى "إن دولة الإمارات قدمت الكثير للمحافظة في إعادة إعمار منازل المتضررين وكذا وتوسعة الميناء وتسوير وتطوير عمل المطار.

والكثير من المشاريع الخيرية والإنسانية التي هدفت بشكل أساسي على تخيف الكثير من الأعباء للمواطنين في المحافظة.



قضايا وآراء
مأرب