أغرب حادثة حبس لأستاذ بجامعة صنعاء وجميع أفراد أسرته     محافظ شبوة يفتتح مشروع طريق نوخان ويتفقد مشروع المياه     الحوثيون يرفعون تسعيرة "الزكاة" عشرة أضعاف والغرفة التجارية تهدد بالإضراب الشامل     انتقادات واسعة لمسلسل "الاختيار2" واتهامه بتزوير وقائع أحداث الانقلاب في مصر     تقرير أممي حول قيود الحوثيين على المنظمات الإنسانية في اليمن     أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب    

الاربعاء, 04 مايو, 2016 05:12:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
أكد نائب الرئيس اليمني "الفريق الركن علي محسن الأحمر اليوم الاربعاء أن الحكومة قيادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي لاتزال عند وعدها باستعادة صعدة وكافة المدن اليمنية إلى حضن الدولة.

أشاد " الأحمر"  بالصمود الذي جسده أبناء محافظة صعدة طيلة السنوات الماضية التي ظلت فيها الميليشيا الحوثية تمارس في المحافظة أبشع الانتهاكات والجرائم.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" لقاء الأحمر مع ملتقى أبناء صعدة والمجلس الأعلى لأبناء محافظة صعدة والذي تم خلالها مناقشة المستجدات الميدانية وما تتطلبه المرحلة القادمة من مهام.

وثمن نائب الرئيس اليمني المواقف البطولية لأبناء المحافظة طوال مسيرة ردع الدولة للحركة الحوثية المتمردة، ومشاركتهم الفاعلة في مختلف الجبهات.

من جانبهم أشار أبناء المحافظة على استعدادهم التام لمساندة الشرعية في دحر قوى الانقلاب ..مشيرين إلى ان المحاولات الحثيثة للحوثيين بخلق صورة كاذبة حول محافظة صعدة وأبناءها، وتصويرهم على أنهم مجرد ميليشيا مسلحة في حركتهم العبثية، في حين أنهم على النقيض من ذلك تماماً.

وأكدوا بأن أبناء صعدة عانوا الكثير من تلك الميليشيا التي شردت الكثير منهم ..لافتين الى ان الوقت حان للجميع العودة واستعادة المحافظة وإعادة الحق لأهله .



قضايا وآراء
غريفيث