الاربعاء, 04 مايو, 2016 05:12:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
أكد نائب الرئيس اليمني "الفريق الركن علي محسن الأحمر اليوم الاربعاء أن الحكومة قيادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي لاتزال عند وعدها باستعادة صعدة وكافة المدن اليمنية إلى حضن الدولة.

أشاد " الأحمر"  بالصمود الذي جسده أبناء محافظة صعدة طيلة السنوات الماضية التي ظلت فيها الميليشيا الحوثية تمارس في المحافظة أبشع الانتهاكات والجرائم.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" لقاء الأحمر مع ملتقى أبناء صعدة والمجلس الأعلى لأبناء محافظة صعدة والذي تم خلالها مناقشة المستجدات الميدانية وما تتطلبه المرحلة القادمة من مهام.

وثمن نائب الرئيس اليمني المواقف البطولية لأبناء المحافظة طوال مسيرة ردع الدولة للحركة الحوثية المتمردة، ومشاركتهم الفاعلة في مختلف الجبهات.

من جانبهم أشار أبناء المحافظة على استعدادهم التام لمساندة الشرعية في دحر قوى الانقلاب ..مشيرين إلى ان المحاولات الحثيثة للحوثيين بخلق صورة كاذبة حول محافظة صعدة وأبناءها، وتصويرهم على أنهم مجرد ميليشيا مسلحة في حركتهم العبثية، في حين أنهم على النقيض من ذلك تماماً.

وأكدوا بأن أبناء صعدة عانوا الكثير من تلك الميليشيا التي شردت الكثير منهم ..لافتين الى ان الوقت حان للجميع العودة واستعادة المحافظة وإعادة الحق لأهله .



قضايا وآراء
انتصار البيضاء