معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الإثنين, 23 فبراير, 2015 09:45:00 صباحاً

اليمني الجديد - سبأنت
صدرت عبر ميناء الحاويات بعدن اليوم 6 آلاف و317 طن من المنتجات الوطنية السمكية والصناعية والزراعية.
 
وأوضحت إحصائية صادرة عن النشاط الملاحي اليومي لميناء عدن حصلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على نسخة منها أن شحنة نخالة القمح البالغة 6 آلاف طن صدرت الى مدينة الإسكندرية المصرية.
 
وأشارت إلى أن شحنة الأسماك والأحياء البحرية المتنوعة البالغة 300 طن وتشمل الثمد والباغة والقد والهامور واللخم وزيت كبد سمك القرش والداحة والخلخل والحبار والجمبري وغيرها من الأحياء البحرية، صدرت الى كل من لبنان والأردن وروسيا والصين وماليزيا وهونج كونج وباكستان والهند، في حين صدرت شحنة الألبان السائلة والعطور البالغة 17 طن الى دولة تنزانيا.
 
وذكرت الإحصائية أن ناقلتي نفط تقلان شحنتان من البترول والديزل رستا في ميناء الزيت لتفريغ حمولتهما من المحروقات وتسويقها الى محطات الوقود.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء