مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات     إذا كانت السعودية الحليف فلا غرابة بوصول السفير الإيراني إلى صنعاء    

الثلاثاء, 03 مايو, 2016 01:54:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
أكد نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي "مبارك بنية الخرنيج " اليوم الثلاثاء على دعم البرلمان بلاده على ماسيتفق عليه اليمنيون في المشاورات.

وشدد "الخرنيج" خلال لقاءه اليوم بمجموعة من الفريق اليمني في مشاروات الكويت برئاسة وزير الصناعة "محمد السعدي" على ضرورة التحلي بالصبر من اجل مستقبل اليمن وخروجه من وضعه الراهن الى وضع امن ومتطور ومزدهر.

وأستعرض الوفد الحكومي الذي ضم أعضاء فريق الدعم السياسي في مشاورات الكويت سفير اليمن لدى واشنطن الدكتور تطورات الاحداث والمستجدات على الساحة اليمنية ، وما ترتكبه المليشيا الحوثية وصالح من أعمال حرب ضد المدنيين والبني التحتية وخرقها لاعمال الهدنة ،وممارستها لفرض الحصار المطبق على مدينة تعز منذ اكثر من 10 اشهر.

وأكد الوفد حرص الحكومة على انحاح مشاورات الكويت الرامية الى احلال السلام وفقاً للقرار الاممي 2216 والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وطالب الوفد الحكومي بضرورة تفعيل عضوية اليمن في البرلمان العربي ..مثمنين رعاية دولة الكويت لمشاورات السلام التي ترعاها الأمم المتحدة.
 



قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة