المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الجمعة, 29 أبريل, 2016 04:44:00 مساءً

اليمني الجديد - إب

أصدرت المنسقية العليا للثورة اليمنية في محافظة إب  بيانا أكدت فيه أهمية التعامل بحزم مع الحوثيين والوقوف الثابت مع الشرعية.
 
وطالبت منسقية إب في بيان لها الشرعية ممثلة بالرئاسة والحكومة عدم  التعاطي مع أي اتفاقيات لا تنفذ القرارات الدولية آخرها القرار 2216 وتسحب السلاح من المليشيات.
 
وقال البيان  أن محافظة إب تعاني من معاناه ممنهجة من قبل مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح، وتستمر المعاناة مع كل لحظة نتيجة السلوك الإرهابي والدموي الممنهج.
 
واستغرب البيان التدليل الأممي للإنقلابيين ومليشياتهم الإرهابية والتغاضي عن جرائم الحرب التي يمارسونها في حق الشعب اليمني أرضا وإنسانا ونطالبهم بإيقاف هذا المسلسل الإجرامي الدموي من خلال تنفيذ القرارات الدولية وخصوصا القرار 2216 .
 
ودعا البيان الشعب اليمني في الختام إلى مزيد من التلاحم والرفض للإنقلابيين ومقاومة مشاريع الموت لصالح والحوثي.



قضايا وآراء
غريفيث