مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات     إذا كانت السعودية الحليف فلا غرابة بوصول السفير الإيراني إلى صنعاء    

الاربعاء, 27 أبريل, 2016 02:53:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة علي بن راشد الحارثي اليوم توزيع 25 طن كدفعة اولى من المساعدات الطبية المقدمة من دولة الكويت الشقيقة عبر اللجنة الكويتية العليا للإغاثة للقطاع الصحي بشبوة.

وتشمل المساعدات ادوية ومحاليل وريدية تتولى مؤسسة شبوة للتنمية عملية توزيعها على المستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة ومديرياتها.

وثمن الحارثي المواقف الاخوية الثابتة لدولة الكويت قيادة وشعبا تجاه اليمن، ومساندتهم في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد..موضحا ان المرافق الصحية المحافظة تعرضت لأضرار كبيرة جراء الحرب العبثية للانقلابيين.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة ناصر مذيب بأن هذه الدفعة من الادوية سيتم توزيعها على المستشفى الميداني التابع للجيش الوطني والمقاومة الشعبية، إضافة الى خمسة عشر مستشفى عام وثلاثة من مراكز غسيل الكلى وخمسة وعشرين مركز صحي في عموم مديريات المحافظة.



قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة